أسطورة مانشستر يونايتد يُهين سولشاير بتصريحات نارية 

  دورى أبطال أوروبا

2021/09/15
أسطورة مانشستر يونايتد يُهين سولشاير بتصريحات نارية 

شن أسطورة حراسة مانشستر يونايتد بيتر شمايكل هجوماً حاداً علي النرويجي سولشاير بعد هزيمة اليونايتد أمس أمام يانج بويز السويسري بهدفين مقابل هدف .

وأكد شمايكل في تصريحات لسي بي سي سبورت: "يمكننا دائمًا التشكيك في اختيار الفريق ، أعتقد فقط عندما تكون مباراتك القادمة يوم الأحد في وست هام ، أول مباراة في دوري أبطال أوروبا ، لماذا لا تلعب بأفضل فريق لديك ، أفضل لاعبيك؟".

وأردف: "بغض النظر عن الطرد الذي تعرض له وان بيساكا، مهما كانت الأعذار التي توصلت إليها ، احصل على هذا الفوز هناك".

وأشار: "أعتقد أنك عندما تنظر إلى ميسون غرينوود فهو في حالة جيدة، إنه شاب ، يصنع الفرص ولا يسجل فقط بل يخلق الفرص للآخرين، لقد جاء فاران للتو إلى النادي لكنني كنت أتمنى أن أرى هذين يلعبان يوم أمس".

وأضاف: "ثم أخرج رونالدو. نحن كمشجعين نريد أن يكون رونالدو على أرض الملعب ، بغض النظر عما إذا كان عددهم أقل من 10 رجال ، إذا حصل على الكرة يمكنه تحقيق شيء ما".

وواصل: "لقد كانوا يأملون لفترة طويلة جدًا في الحصول على هذا النوع من اللاعبين وقد وضع شخصًا ما في العام الماضي أرسله على سبيل الإعارة. إنه لاعب حاول بيعه، واستبدله برونالدو ، أجده غريبًا".

وأختتم شمايكل: "لكن للحصول على نتيجة داخلية ، إنها 1-1 ، كما قال مارسيال ، تحدثنا عن ذلك ، كان ذلك غريبًا حقًا لأن مارسيال لا يدافع جيدًا. إنه لا يعمل بجد ، إنه هداف لكننا أقل من 10 رجال ، ولا نتوقع أن نصنع العديد من الفرص ، فلماذا نضع مارسيال؟".

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ