أنطونيو كونتي| التعامل مع فريق بحجم أتالانتا لن يكون سهلا

Inter Milan   كرة عالمية

2020/11/07
أنطونيو كونتي| التعامل مع فريق بحجم أتالانتا لن يكون سهلا

يستعد الإنتر ميلان بقيادة أنطونيو كونتي لمواجهة فريق أتالانتا في الرابعة مساء غدٍا الأحد على ملعب أتليتي أزوري، ضمن منافسات الجولة السابعة في الدوري الإيطالي.

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" إنها المباراة السابعة في 20 يومًا ، ومن الواضح أن هناك قليلٌ من التعب ولكن هناك أيضًا رغبة في لعب مباراة جيدة".

وأضاف قائلا:"في العام الماضي قدمنا ​​أداءً جيدًا في العديد من المباريات،التعامل مع أتالانتا ليس سهلاً أبدًا ، إنه فريق ممتاز يدربه مدرب جيد جدًا منحه المصداقية على مر السنين، إنهم يمارسون ضغطًا مستمرًا على حامل الكرة،ولديهم هجوم جيد ، لذلك ليس من السهل التعامل معهم، يجب أن يكون لدينا سباق رائع لحصد النقاط من ملعب بيرغامو".

وعن وجود الفريق في المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي قال:" علينا أن نتبع طريقنا، إذا كنا نستحق أن يتحسن الترتيب، فهذا يعتمد على ما نقوم به".

وعن مدى تأثر الدوري والمباريات بإنتشار فيروس كورونا قال:"نحن متأثرون للغاية ، اللاعبون ، العائلات، عندما تتدرب عليك أن تأخذ كل شيء بعين الاعتبار، الوضع صعب على الجميع ولكن علينا مواجهته كما نواجهه،بالإضافة إلى الجانب الرياضي ، هناك الجانب الإنساني الذي يجب عدم إغفاله ، وهو ليس بالأمر السهل ، خاصة لمن يضطر إلى إدارة هذه المواقف".

ويدخل الإنتر المباراة وهو في المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي،برصيد 11 نقاط،بعد أن لعب 6 مباريات،تمكن من الفوز في ثلاثة،وتعادل في إثنتان،وخسر في واحده.

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ