الدوري الإنجليزي| أرسنال يسعي للتخلص من كابوس الأولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد

  كرة عالمية

2020/11/01
الدوري الإنجليزي| أرسنال يسعي للتخلص من كابوس الأولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد

يستضيف ملعب أولد ترافورد قمة الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي عندما يواجه مانشستر يونايتد نظيره أرسنال في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط بينما يمتلك أرسنال 8 نقاط في المركز الثاني عشر مع خوضه مباراة إضافية عن منافسه.

ولعب الجانرز 6 مباريات هذا الموسم حيث حقق نتائج غير مستقرة بالفوز والخسارة خلال 3 مباريات فيما تعادل اليونايتد مباراة واحدة وخسر مباراتين مع فوزه مرتين.

ويواجه أرسنال كابوسا حقيقيا حيث لم يتمكن من الفوز في أخر 13 مباراة أمام مانشستر يونايتد في الدوري علي ملعب أولد ترافورد والذي لم يشهد أي فوز هذا الموسم في البريميرليج للشياطين الحمر.

وخاض مانشستر يونايتد 3 مباريات علي ملعبه في الموسم الجديد، تعرض خلالها للخسارة مرتين أمام توتنهام بستة أهداف مقابل هدف واحد، وفي مواجهة كريستال بالاس بنتيجة 3-2 بينما تعادل سلبيا مع تشيلسي.

ويتصدر البرتغالي برونو فيرنانديز قائمة هدافي مانشستر برصيد 3 أهداف في المقابل سجل الفرنسي ألكسندر لاكازيت مع أرسنال ليصبح هداف فريقه حتي الآن في الدوري كما سجل الشياطين الحمر 9 أهداف بينما استقبلت شباكهم 12 آخرين بينما أحرز الجانرز 8 أهداف واهتزت شباكه 7 مرات.

وتعود المواجهة الأخيرة بين الفريقين لمباراة الدور الثاني للموسم الماضي عندما فاز أرسنال بهدفين دون رد علي مانشستر سجلهما نيكولاس بيبي وسوكراتيس، وفي حالة فوز ميكيل أرتيتا في لقاء اليوم سيصبح ثاني مدرب للجانرز يحقق الانتصار في أول مباراتين له أمام مانشستر حيث يعد هربرت تشابمان هو أول مدرب للفريق حقق هذا الرقم في عامي 1925، و1926 وفقا لما ذكره الحساب الرسمي للبريميرليج.

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ