الدوري الإنجليزي | كريستال بالاس يفرض التعادل على توتنهام هوتسبير

Crystal Palace   كرة عالمية

2020/12/13
الدوري الإنجليزي | كريستال بالاس يفرض التعادل على توتنهام هوتسبير

انتهي اللقاء الذي جمع بين فريقي توتنهام وكريستال بالاس ؛ بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب "سيلهرست بارك "ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث الشوط الأول :

انطلقت صافرة الحكم ومعها انطلاقة البداية من عمر المباراة وشهدت حماس من قبل الفريقين وكان يغلب عليها الطابع لأمل الفريقين في حصاد الثلاث نقاط لحسم الصدارة واستمر الضغط من قبل فريق توتنهام الإنجليزي .

شهدت الربع ساعة الأولي من أحداث الشوط الأول من مباراة فريق توتنهام ونادي كريستال بالاس مراوغة من قبل الفريقين في نصف الملعب دون خطورة، حتي الدقيقة الثالثة يحصل لاعبي توتنهام على ضربة حرة مباشرة.

وبعد مرور الدقائق الأولى من عمر اللقاء ينجح لاعبي توتنهام في الصغط ويمنعه فريق كريستال بالاس من التسديد .

وفي الدقيقة ال "٩ "حصل لاعبي فريق كريستال بالاس على ضربة حرة مباشرة ليمررها لاعب الفريق لكن ينجح حارس مرمي المنافس في إخراجها خارج الملعب.

وبعد مرور الدقيقة ال" ٢٣ " ينجح اللاعب" هاري كين" من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقة توتنهام .

لكن تفوق فريق كريستال بالاس في الاستحواذ لم يمنح خطورة على فريق توتنهام ، حيث شهدت الدقيقة ال "٣٩" فرصتين خطيرتين من هجمتين مرتدتين، لكن لم يتقدم في التسديد.

وباتت المحاولات بالفشل لدي فريق كريستال بالاس، ويستمر في الضغط.

أحداث الشوط الثاني :

بدأ أحداث الشوط الثاني بتمريرات من جانب الفريقين بمحاولة للسيطرة على ملعب المباراة ولكن نجح لاعبي الفريق توتنهام من فرض السيطرة على أرض الملعب لكن بدون خطورة على مرمى فريق كريستال بالاس ويرغب في إحراز الهدف الثاني له ليبتعد عن فخ الهبوط.

وكان انتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق توتنهام بهدف دون رد ، وجاء عن طريق اللاعب" هاري كين" .

وبعد مرور الدقيقة ال "٧٠"ضغط اللاعب هاري واستخدام مهارته ليمرر كرة مباشرة علي مرمي المنافس لكن يتألق حارس مرمي الفريق ويخرجها خارج الملعب.

ويستمر الضغط من جانب نادي توتنهام، ليبحث عن الهدف الثاني ولكن ليمنعه كريستال بالاس من الضغط على مرمي فريقة ويحاول لاعبي فريق توتنهام الحفاظ علي مرمي.

باتت محاولات بالاس بالفشل واهدر العديد من الفرص لتحقيق الفوز ولكن استرسل لاعبي توتنهام في الدفاع من عمر المباراة ، وبعد مرور الدقيقة ال " ٧٩" يحصل فريق بالاس على ضربه حرة لكن دون خطورة علي فريق المنافس،ويستمر الضغط من قبل الفريقين لكن دون خطورة ويستمر اللعب في وسط الملعب .

وبعد مرور الدقيقة ال "٨١ "ينجح اللاعب "جيفيري شلاب" من إحراز هدف التعادل ليغير من شكل اللقاء.

ويهدا اللقاء في الدقايق الأخيرة من عمر اللقاء بين الفريقين في نصف الملعب مع استحواذ فريق توتنهام حتي يعطي الحكم "٣ " دقايق وقت إضافي وفي هذة الأثناء يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع فريقي توتنهام وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ