بتنظيم كوره جيت إيسبورتس | وزير الشباب والرياضة يطلق اكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية في مصر

  تقارير

2021/05/03
بتنظيم كوره جيت إيسبورتس | وزير الشباب والرياضة يطلق اكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية في مصر

تُعلن شركة كورة جيت إيسبورتس للألعاب والرياضات الإلكترونية بالتعاون مع شركة إيموشن جروب الشركات الأكبر في تنظيم الأحداث والبطولات المتعلقة بالألعاب والرياضات الإلكترونية عن تنظيم مهرجان The Clup Plus والمقرر إقامته في الفترة من 4 مايو حتي 7 أغسطس 2021.

ومن المقرر أن يكون المهرجان تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والأتحاد المصري للألعاب والرياضات الإلكترونية بالتعاون مع شركة كورة جيت إيسبورتس للألعاب الإلكترونية وشركة إيموشن جروب ونادي النادي بلس بالعاصمة الأدارية.

ومن المنتظر أن يتم فتح باب الأشتراك المجاني في البطولة بداية من يوم 4 مايو ولمدة 15 يوم، حيث تبدأ البطولة بنظام التصفيات الأونلاين في الفترة من 20 مايو حتي 20 يوليو 2021, بينما تقام المباريات النهائية يومي 6،7 أغسطس 2021، لأول مرة فى الصالة المُغطاه بنادي النادي بلس بالعاصمة الأدارية.

ومن المتوقع أن تتعدي أعداد المشتركين 100 ألف مشترك لتكون البطولة الأكبر من حيث عدد المشتركين من جميع الفئات العمرية.

وسوف تقام البطولة في لعبتي Fifa 21، LEAGUE OF LEGENDS، بأجمالي جوايز 2 مليون جنيه مقسمة بالتساوي بين اللعبتين حيث تنقسم لعبة Fifa21 إلي ثلاثة بطولات :

1_ بطولة KIck Of

2_ بطولة Pro Clup

3_ ولأول مره أول بطولة للمحترفين في لعبة FiFa في مصر.

أما عن لعبة LEAGUE OF LEGEND، فسوف تقام بنظام تصفيات الفرق.

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر الصحفى غداً الثلاثاء فى تمام الثانية عشر ظهراً بفندق The Nile Ritz Carlton، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وعددا من القيادات في وزارة الشباب والرياضة والشخصيات العامة.

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ