جونيور أجاي يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي فى قمة الدوري المصري

الأهلى   الدورى المصرى

2021/03/08
جونيور أجاي يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي فى قمة الدوري المصري

يفكر الجنوب إفريقي "بيتسو موسيماني"، المدير الفني للنادي الأهلي، بـ استمرار الدفع بالنيجيري " جونيور أجايى"، لاعب الفريق، في التشكيل الأساسي ، لمواجهة الإسماعيلي.

ومن المقرر أن تقام المباراة ، في السابعة والنصف، مساء اليوم الأربعاء، بـ ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 12 المؤجلة، من الدوري المصري الممتاز.

حيث يستعد الجنوب إفريقي، إلى الاستفادة من النيجيري، وفقًا لظهوره بـ حالة من التألق، ومنحه الصلاحيات الهجومية الكاملة بالوقت الحالي.

ومن المؤكد أن أجايي، يقترب من قيادة هجوم النادي الأهلي أمام نظيره الإسماعيلي، في الدوري العام، بعدما أهدر "والتر بواليا "، الكثير من الفرص المحققة، في مباراة الفريق أمام بطل الكونغو أول أمس، وحرمانه من الفوز.

وفي نفس السياق، بدأ فريق الأهلي، تدريباته ، عصر أمس الأحد، دون الحصول على راحة سلبية ، بعد خوض مباراة فيتا كلوب الكونغولي، أول أمس الأحد، استعداده لمواجهة الدراويش.

يذكر أن جونيور أجايي، قد أحرز هدفين الفوز، في شباك فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز، خلال المباراة الماضية، والتي انتهت بفوز عنيد للأحمر على الجيش.

جديرًا بالذكر أن علي معلول، وناصر ماهر، و وليد سليمان، يغيبون عن لقاء الغد، لاستكمال برنامجهم التأهيلي بعد التعافي من الإصابة، بينما يغيب محمود كهربا، لـ حرمانه من المشاركة في المباريات القادمة مع الفريق لمدة شهر، فيما يغيب أيضاً محمود وحيد، مصابًا بمزق في العضلة الخلفية .

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ