دوري أبطال أوروبا | ريال مدريد يكرر رقماً سلبياً في دور المجموعات للمرة الثالثة في تاريخه

  كرة عالمية

2020/12/02
دوري أبطال أوروبا | ريال مدريد يكرر رقماً سلبياً في دور المجموعات للمرة الثالثة في تاريخه

يقدم ريال مدريد واحد من أسوأ مواسمه الأوروبية علي مستوي الأداء والنتائج حيث لعب النادي الملكي مباراة قوية واحدة أمام انتر ميلان في إيطاليا، وحقق خلالها الفوز بهدفين مقابل لا شئ بينما لم يكن الفريق مقنعاً في باقي مباريات دور المجموعات حتي الآن، فقد تلقي خسارتين وتعادل مرة واحدة فيما فاز في مباراتين.

وأصبح ريال مدريد مهدد بالخروج من دور المجموعات وعدم التأهل لدور الستة عشر حيث يحتل حالياً المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويحتاج للفوز في الجولة الأخيرة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ لضمان التأهل.

وتعرض النادي الملكي للخسارة مرتين أمام شختار الأوكراني بنتيجة 3-2 علي ملعبه، وبهدفين دون رد خارج أرضه ليخسر الريال ذهاباً وإياباً من نفس الفريق خلال مرحلة المجموعات.

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يخسر فيها ريال مدريد مرتين من نفس الفريق خلال دور المجموعات في الألفية الجديدة حيث كانت المرة الأولى أمام يوفنتوس بعدما تلقي هزيمتين من النادي الإيطالي في موسم 2008/2009 بنتيجة 2-1و 2-0 بينما كانت المرة الثانية في دور المجموعات لموسم 2018/2019 عندما خسر أمام سسكا موسكو الروسي بنتيجة 1-0 ذهابا و 3-0 إيابا.

وبشكل عام، شهد 2005/2006 تعرض ريال مدريد للهزيمة مرتين في دور المجموعات لأول مرة في تاريخ مشاركات النادي في هذه المرحلة خلال الألفية الجديدة وذلك عندما خسر بثلاثة أهداف نظيفة أمام ليون الفرنسي، وبهدفين مقابل لا شئ في مواجهة أوليمبياكوس اليوناني.

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ