دوري ابطال افريقيا | موسيماني يعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز ويشيد بلاعبي الأهلي

  كأس الأمم الأفريقيه

2020/10/17
دوري ابطال افريقيا | موسيماني يعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز ويشيد بلاعبي الأهلي

أعرب "بيتسو موسيماني" المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المارد الأحمر ع مضيفه الوداد المغربي في كازابلانكا بثنائية نظيفة وضعت القلعة الحمراء بذلك قدماً في النهائي .

وذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي جمعت فريقة أمام نظيرة الوداد البيضاوي قائلاً : الماتش صعب ولم يلعب أمام فريق سهل حيث ووجه الفريق منذ بداية المباراة ضغط لكن نجح لاعبي الفريق في نقل التمريرات بشكل جيد ولكن المباراة لم تكن سهلة ولكن نجح لاعبو الفريق فرض السيطرة خاصة في وجود نقص عددي و خلق فرص كثيرة لكن تحكمنا في اللعب.

وأضاف أن الهدف الذي تمكن "محمد مجدي افشة "من إحرازه أعطي للاعيبه روح قتالية عالية خاصة في أول دقايق اللقاء ،ونجح في إثبات نفسهم داخل الملعب وفرض السيطرة.

وأكمل معلقاً على الشوط الثاني ان لاعبو الفريق صنع فرصه تسجيل من جانب الشحات لكن لم ننجح في تسجيلها وأكد ارغب لفعل الكثير خلال الفترة المقبلة داخل جدران القلعة الحمراء ، وهدفي داخل المارد الأحمر تحقيق البطولة الذي يعتاد عليها جماهيرةوتعتبر مكسب كبير لنادي الأهلي.

وعلي الجانب الآخر؛ قال "موسيماني" مدرب الفريق الأحمر أن الهدف المبكر أعطنا الفرصة لتحقيق الفوز وأن لاعبو الفريق لعبوا بروح قتالية عالية خاصة بعد تسجيل الهدف المبكر.

وعلق موسيماني على أداء" محمد الشناوي" حارس مرمى الفريق الأحمر ، مؤكدا ان "الشناوي" كان متألقاً وأعطي الفرصة لتحقيق الفوز بعد تصديه ركلة الجزاء وكان سبباً اساسياً في إنهاء اللقاء بالخروج بمرمي نظيف.

واختتم حديثه لاعبو الأهلي لعبوا بالخطة التكتيكة ظهروا بروح قتالية عالية أمام فريق الوداد البيضاوي وأكد ان الفريق أيضا يعاني من كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبي القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، ويسعي الجهاز الطبي معالجة الأمور الذي يواجهها المارد الأحمر في أسرع وقت، واتمني ان اكون علة قد ثقة جمهور المارد الأحمر وكان يجب ان انجح في التقدم في الدار البيضاء لإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ