رايولا| زلاتان الأكثر إكتمالا في كرة القدم وبوجبا انتهى مشوارة مع مانشستر يونايتد

  كرة عالمية

2020/12/08
رايولا| زلاتان الأكثر إكتمالا في كرة القدم وبوجبا انتهى مشوارة مع مانشستر يونايتد

أشاد مينو رايولا وكيل اعمال الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب الميلان، والنرويجي إرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند،بأداء النجم السويدي زلاتان.

حيث قال:"بين كريستيانو رونالدو الذي أؤيده كثيرًا وميسي ،فإن زلاتان إبراهيموفيتش في عالم منفصل،إنه اللاعب الأكثر اكتمالاً في تاريخ كرة القدم، فهو يمتلك موهبة ميسي وإرادة كريستيانو ".

وأضاف قائلا:" زلاتان هو زلاتان، لا يجب أن أضيف أي شيء آخر، فالحقائق تتحدث عنه".

وبحديثه عن بوجبا الذي أوشكت فترة عمله في مانشستر يونايتد، كما أوضح على الانتهاء، قال: "بول غير سعيد في مانشستر يونايتد، ولم يعد بإمكانه اللعب كما يحلو له أو بالأداء الذي يتوقعه الناس منه، يجب عليك تغيير الفرق، لديه عقد ينتهي في غضون عام ونصف، لكنني أعتقد أن الحل الأفضل هو أن يعرضه مانشستر يونايتد للبيع".

وأكد قائلا:"إذا لم يكن الأمر كذلك، فهم يعلمون في أولد ترافورد أنهم سيخسرونه مجانًا، لأن اللاعب لا يخطط لتجديد عقده في الوقت الحالي، هم لا يفهمون سوى القليل أو لا يفهمون شيئًا عن كرة القدم ".

وأكمل حديثه قائلا:"ربما يكون يوفنتوس وجهته التالية، لما لا؟ العلاقة مع زملائه السابقين ممتازة، في عصر كوفيد لا توجد الكثير من الأندية التي يمكنها التعاقد معه".

واختتم كلامه بالحديث عن اللاعب الشاب هالاند نجم بوروسيا دورتموند، حيث قال:"إرلينج يبلغ من العمر 20 عامًا وقد أظهر بالفعل أنه يمكن أن يكون معيارًا للأمام في العصر المقبل،وقع هالاند مع بوروسيا حتى عام 2024 ، تتحدث الصحف عن اهتمام مدريد وهذا ليس بجديد، هالاند يؤدي بشكل جيد جدا في بوروسيا ودورتموند في الوقت الحالي ".

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ