عَاهدناك بطلاً فارساً مقاتلاً علي منصات الأبطال أفريقيا يا زمالك

  تقارير

2020/10/17
عَاهدناك بطلاً فارساً مقاتلاً علي منصات الأبطال أفريقيا يا زمالك

تستعد كتيبة الفارس الأبيض لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي يوم الأحد المقبل الموافق 18 أكتوبر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها بالمغرب.

جمع الفارس الأبيض والرجاء المغربي 4 مواجهات اثنين منهم ببطولة دوري أبطال أفريقيا واثنين بالبطولة العربية سيطر التعادل علي أولي مواجهتهما فيما فاز الأبيض في مواجهتين بينما تلقي الهزيمة في ٱخر مواجهاته.

أول مواجهة جمعت بينهما عام 2002 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب وتمكن الأبيض من الحفاظ علي نظافة شباكه وانتهت بالتعادل السلبي.

بينما نجح الفارس الأبيض في دور الإياب بمصر من تحقيق فوز ثمين بهدف دون رد أحرزه تامر عبد الحميد ليحقق الزمالك لقب الأميرة السمراء الخامس في تاريخه.

وفي عام 2005 التقي الزمالك مع الرجاء المغربي من جديد في ثالث مواجهاتهما بالبطولة العربية حيث تفوق الأبيض في دور الذهاب عن طريق ثنائية نظيفة سجلها عبد الحليم علي ومصطفي جعفر.

فيما ألحق الرجاء الهزيمة الأولي في شباك الفارس الأبيض في دور الإياب وأطاح بالزمالك من البطولة بعد فوزه بثلاثية نظيفة أحرزهم ماكيا وسفيان العلودب وإبراهيم سعيد بالخطأ في مرمي حارسه.

وتأمل كتيبة القلعة البيضاء تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في إقتناص لقب الأميرة السمراء الغائب منذ سنوات إرضاءاً لجمهور القلعة بعد ضياع ٱمالهم في لقب الدوري.

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ