فرنانديز | مانشستر يونايتد أحد أفضل أندية العالم وجئت هنا للفوز بالألقاب

Manchester United   كرة عالمية

2020/11/15
فرنانديز | مانشستر يونايتد أحد أفضل أندية العالم وجئت هنا للفوز بالألقاب

أشار برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى قدرة فريقه في تحسين وضعه في الدوري الإنجليزي،حيث يحتل مان يونايتد المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 10 نقاط،بعد أن لعب 7 مباريات،فاز في ثلاثة،وتعادل في واحدة،وخسر في ثلاثة.

وقال فرنانديز متحدثًا في بودكاست UTD : "بالنسبة لي ، لا يهم الفرق الأخرى ، فقد يقول الناس إنهم أفضل منا ، وأن الرجال الذين يجلسون مقاعد البدلاء أفضل ،يمكن للناس أن يقولوا ما يفكرون به ، لا يهمني".

وأضاف : "بالنسبة لي ، جئت إلى مانشستر للفوز بالألقاب، أنت تلعب مع أحد أكبر الأندية في العالم،لقد صنع هذا النادي التاريخ في الماضي ، وهو تاريخ مذهل".

وأكمل قائلا : " وبالنسبة لناد مثل مانشستر يونايتد ، لقد مضى وقت طويل منذ أن فزنا بالدوري الإنجليزي الممتاز، أعتقد أنه وقت طويل جدًا،لذا عليك أن تضع في ذهنك،بأننا هنا للفوز، وأعتقد أن لدينا هذه العقلية."

كما اشاد فرنانديز بلاعب مانشستر يونايتد السابق مايكل كاريك قائلا: "أنا أتعلم الكثير من كاريك وهو أحد الأشخاص الذين أحب الاستماع إليهم ، لأنه كان لاعبًا كبيرًا ، لقد فاز بالكثير من الألقاب للنادي وبالنسبة لي عليك أن تتعلم من هؤلاء اللاعبين،جواو موتينيو وكاريك ، إنهما نوع من اللاعبين يمكنك أن تتعلم منهم كيف تكون ذكيًا في اللعبة".

واختتم حديثه قائلا:"ربما ليسوا من نوع اللاعبين الذين سيشاهدهم الأطفال ويقولون ، أريد أن أكون مثل مايكل كاريك ، ولكن عندما يكون لديك لاعب في الفريق ، فأنت تعلم أن هذا الرجل لن يفوت أي تمريرة أبدًا، ستتخذ في معظم الأوقات القرار الصحيح ، وأنت بحاجة إلى هذه الأنواع من اللاعبين ".

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ