فينيسيوس: هذا سبب تألقي المفاجئ..وأنا أحد المعجبين ب مبابى

Real Madrid   الدورى الإسبانى

2021/09/14
فينيسيوس: هذا سبب تألقي المفاجئ..وأنا أحد المعجبين ب مبابى

ظهر البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني في مقابلة مع صحيفة آس،يتحدث من خلالها عن تفاصيل شخصية،وأخرى خاصة بالفريق الكتالوني وطموحاته الخاصة التي يرغب بتحقيقها خلال الفتره المقبلة داخل النادي الملكي.

وجاءت المقابلة كالتالي:

بالحديث عن سخونة الجمهور ، فأنت تعلم أن احتفالك الحماسي بالهدف ضد سيلتا وأنت تقفز في المدرجات قد تلقى انتقادات بسبب الوباء الذي نعاني منه.

"لقد كان وقت الكثير من المشاعر وأنا متأكد من أن كل ما حدث في هذا الوقت مع ما حدث قد أثر علي،لم نتمكن من البقاء مع شعبنا لفترة طويلة وربما اختفى الأمر قليلاً (يبتسم)،لقد انجرفت قليلاً لأنه كان الهدف 3-2، لقد عدنا إلى المنزل بعد فترة طويلة وسجلت مرة أخرى،لقد كان في الواقع عناقًا لبرنابيو في لقاءنا معهم،لم أكن أعرف أيًا منهم،لقد كان عناقًا لكل جماهير ريال مدريد الذين كانوا دائمًا إلى جانبنا".

- أخبرني بالسر حتى تتمكن الآن من رؤية الشباك بهذه السهولة عندما تسدد على المرمى.

"هذا هو نتاج الكثير من العمل،والتدريب لعدة ساعات في فالديبيباس والقتال للتحسين، منذ وصولي إلى مدريد كنت أقول دائمًا إن الوقت سيأتي عندما أسجل العديد من الأهداف على التوالي، منذ بداية الموسم أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، لدي ثقة في أن المدرب وجميع الجهاز الفني يمنحني إياه، هذه الثقة تجعلني أعتقد أنني يمكن أن أفشل، وإذا فعلت ذلك، فسأحاول مرة أخرى".

-كيف هي حياتك هنا؟

"أعيش مع عائلتي بأكملها ومع إخوتي الصغار،أحب هذه المدينة وكيف حال أهلها،أشعر أنني في المنزل،وفي فترة ما بعد الظهيرة،أعمل في المنزل لتحسين نظامي الغذائي وبنيتي البدنية،أنا أعتني بنفسي كثيرا".

حتى هذا الصيف، أوصى العديد من الأشخاص بأن يتم إعارتك إلى فريق أول جيد لتشارك بطريقة مستمره، وبالتالي تعود بحاله أفضل، لكنك كنت دائمًا واضحًا بشأن ذلك ورفضت هذا الاحتمال.

"أردت فقط أن أنجح في مدريد، من أجل رئيسي وللمشجعين الذين دعموني دائمًا دون قيد أو شرط، أريد أنا وعائلتي قضاء سنوات عديدة في مدريد ولا أريد أن أحصل على تجربة أخرى،يوجد هنا لاعبون تواجدوا منذ عدة مواسم وفازوا كثيرًا،أريد أن أكون مثلهم".

هل يساعد التواجد مع العديد من المواطنين مثل كاسيميرو وميليتاو ورودريجو في هذا التكامل؟

"نعم،هذا المزيج من الصغار والكبار يساعدني دائمًا،وصل كامافينجا الآن،وهو صغير جدًا وجيد ، وهناك فيدي فالفيردي،ورودريجو وميجيل،كلهم ​​يضمنون مستقبل مدريد".

وأضاف:"وصلت عندما كان عمري 18 عامًا وأنا طفل، لكن رأسي كان هادئًا ومقتنعًا بأنني سألعب في نهاية المطاف لسنوات عديدة مثل مارسيلو وسيرجيو راموس وكريم،أردت أن أنجح مثلهم،لدينا حاضر ومستقبل مشرق للغاية بالنسبة لنا،يجب أن يتعلم الشباب مع قدامى المحاربين وهذا ما ينجح".

- الدليل على أن أنشيلوتي يثق بك هو أنه بدأ بك ضد على اليسار،بينما ذهب هازارد إلى اليمين.

"يحاول المدرب الحصول على أفضل ما لدينا جميعًا، مما يمنحنا الثقة حيث يعلم أنه يمكننا تقديم المزيد،مع إيدن وكريم،اجتمعنا كثيرًا ضد سيلتا وكان ذلك مفتاحًا للفوز الجيد الذي حققناه"..

بالحديث عن كريم،الآن يعرض نغمة كاملة وينشر لكم الصور معًا على شبكات التواصل الاجتماعية،لكن في العام الماضي كانت هناك مشكلة خطيرة في تسجيل بنزيمة الذي تم نشره وهو يتحدث إلى ميندي بسخريه عنك،كيف أصلحوها؟

"اللعب مع كريم مذهل،كنت دائمًا من أشد المعجبين بكريم منذ أن كنت طفلاً،إنه لمن دواعي سروري أن ألعب بجانبه،هو دائما يساعدني،إنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ،أنا حقا أحب اللعب معه،يتحدث معي دائمًا في الملعب وخارجه،لقد ساعدني ذلك،حتى عندما لم يكن معروفًا ما إذا كنت سأنجح،في الميدان نتحدث كثيرا،قبل المباراة أخبرني أنني سأساعده على تسجيل هدف وفعلت ذلك بركلة الجزاء التي أعطوني إياها،لذلك عندما فعلوا ذلك بي نظرت إليه".

ما هو سقفك كلاعب؟

"حلمي هو اللعب لسنوات عديدة في مدريد والفوز بالعديد من دوري الأبطال،أيضًا بعض الدوري وبعض الكأس".

- يبدأ طريق دوري الأبطال في سان سيرو ضد إنتر بطل إيطاليا،لكن في العام الماضي ضربوهم بالفعل هناك،ما الذي يجعل كل المنافسين يخشونكم عندما مواجهتكم؟

"يحدث هذا لأننا أفضل فريق في العالم،واللاعبون هنا فائزون ونريد العودة إلى هذا الجمود،المشجعين يؤمنون بذلك،سنقاتل بجد لنحاول الفوز بكل شيء".

-يعتقد الكثيرون أن باريس سان جيرمان مرشح للفوز بدوري الأبطال هذا.

"الفوز بالأبطال صعب للغاية،كان السيتي الأفضل في الموسم الماضي ولم يفوزوا به أيضًا،علينا أن نفكر فيما هو ملكنا وأن الأمور ستسير على ما يرام بالنسبة لنا،هنا فاز جميع اللاعبين تقريبًا بأربعة أبطال،إنها أمتعة كاملة وكل شيء جاهز لمحاولة الفوز والذهاب إلى أبعد من الموسم الماضي".

- أعلن الرئيس نفسه بأنه معجبًا بك شخصيًا، في برنامج "El Chiringuito" قال مؤخرًا إن:"فينيسيوس ليس للبيع". من أين يأتي حب فلورنتينو بيريز لك؟

"قبل وصولي إلى مدريد قال لي ذلك بالفعل،وصلت إلى هنا بثقة الرئيس وثقة الجماهير وزملائي،هذا يجعل كل شيء أسهل للنجاح".

- هناك لاعبون مدريديون أخبروني يوم الأحد قبل دخول البرنابيو أنه من الأفضل أن يصل مبابي العام المقبل لأنك في هذا المستوى يمكنك أن تطمح إلى كل شيء.

"مبابي لاعب رائع وأنا أحبه كثيرًا وأنا معجب به أيضًا،أنا متأكد من أنه سيحظى بموسم رائع في باريس سان جيرمان وسيعمل بشكل جيد،سنرى ماذا سيفعل بمستقبله".

-لقد قيل لي أن لديك الآن أقل نسبة من الدهون في جسمك منذ وصولك إلى مدريد.

"إنها حقيقة،لقد عملت كثيرًا في الإجازة لأكون كما أنا،أنا آكل جيدًا وأعتني بنفسي،أفعل الأشياء الصحيحة لأتمتع بموسم رائع بعد أربع سنوات هنا،سوف أنجح وأقاتل من أجل ما أريد".

-اترك لي رسالة لجمهور المعجبين بك.

"أنا حقا أقدر الحب الذي تمنحوه لي،هم دائما إلى جانبنا،ويعرفون أن الأفضل 

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ