كرة عالمية|جوارديولا يصدم جمهور برشلونة بهذا القرار

Barcelona   كرة عالمية

2020/10/31
كرة عالمية|جوارديولا يصدم جمهور برشلونة بهذا القرار

أكد الأسباني بيب جوارديولا بأنه لن يعود مرة أخرى لتدريب فريق برشلونة،مشيرا الى أنه سعيد للغاية في مانشستر سيتي،وأنه يزال لديه الكثير لفعله.

وجاءت تصريحات بيب عن عدم قيادته برشلونة مرة أخرى، نتيجة ما قاله المرشح الرئاسي لبرشلونة فيكتور فونت،أنه يريد إعادة جوارديولا إلى ملعب نو كامب مع التمسك أيضًا ليونيل ميسي.

وقال بيب خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة شيفيلد يونايتد التي فاز بها بنتيجة هدف مقابل لاشئ: "لقد قلت ذلك عدة مرات، مسيرتي كمدير فني في برشلونة قد انتهت، أعتقد أن عليك القيام بهذه الأشياء مرة واحدة في العمر،والأن برشلونة لديهم رونالد كومان مدرب ممتاز ، لذا انتهى الأمر".

وأضاف:"ما زلت سعيدًا بشكل لا يصدق هنا في مان سيتي، ما زلت أرغب في تقديم أداء جيد وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وأكمل:"الآن ستكون هناك انتخابات في برشلونة ونأمل أن يتمكنوا من اختيار الأشخاص المناسبين للمجلس المناسب للحفاظ على هذا النادي الرائع على أعلى مستوى."

وأردف قائلا: "مسيرتي المهنية هناك كمدرب كانت رائعة ، والآن كومان موجود ، احترمه من فضلك، إنه المدير الفني، وهو صديق حقيقي لي،لقد تقدمت في السن حتى أكون مديرًا لبرشلونة ، يجب أن تكون لديك طاقة خاصة".

وعن رأيه في أداء فريقه في مباراة اليوم:"كانت هذه هي مباراتنا الثالثة في سبعة أيام بعيدا عن المنزل،لقد لعبنا مباراة جيدة حقًا بالإيقاع الذي نحتاجه ضد شيفيلد يونايتد،إذا لعبت الإيقاع بدون أن تتحكم ، فإنهم يعاقبونك في التحولات لأنهم أقوياء جدًا في هذه المناطق ، أقوى منا".

واختتم قائلا:"في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد حقًا ، صنعنا الكثير من الفرص، نحن نكافح بالفعل من أجل تسجيل الأهداف، يومًا ما سنقوم بإلغاء قفل هذا الوضع ،كانت لديهم فرصة واحدة واضحة في 90 دقيقة، وهذا أمر جيد جدًا بالنسبة لنا من حيث طريقة الدفاع".

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ