كومان يقترب من الرحيل فمن البديل؟..أسماء نارية 

Barcelona   الدورى الإسبانى

2021/09/15
كومان يقترب من الرحيل فمن البديل؟..أسماء نارية 

أصبح فريق برشلونة الإسباني بقيادة الهولندي رونالد كومان،في حالة يرثى لها،فبعدما كان العملاق الذي يخشى منه الجميع،أصبح محطة لحصد النقاط. 

ولم يأتي هذا التراجع المأسوي من يوم وليلة،حيث توالي الإدارات الفاسدة بجانب المدربين غير الكفؤ خلال السنوات الماضية،جعل الفريق في حالة تراجع مستمره. 

وبالرغم من الإصلاحات المستمرة من قبل خوان لابورتا رئيس النادي،الإ أن الوضع الإقتصادي للنادي أسوء مما قد يتخيله عقل،للدرجة التي جعلتهم يتخلو عن عمود الفريق ليونيل ميسي. 

وقد خسر الفريق الكتالوني أمام فريق بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة،في المباراة التي جمعت بينهم مساء أمس الثلاثاء،ضمن منافسات الجولة الأولى في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا. 

وعلى إثر هذه الخسارة،اجتمع لابورتا عقب انتهاء المباراة مباشرو،بكلًا من المدرب الهولندي رونالد كومان،ومدير الكرة ماتيو اليماني،ويوستي نائبه. 

وجاء هذا الإجتماع لدراسة سبب الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق في عقر داره،بالإضافه إلى عجزهم عن التسديد على مرمى الخصم طوال المباراة. 

وأكدت الصحيفة الإسبانية "sport"،بأن لابورتا منح كومان الـ3 مباريات القادمة لتغيير الأوضاع،ستكون هذه المباريات حاسمة بشأن مستقبله. 

‏‏وأشارت بأن لابورتا انفجر في الاجتماع بعد المباراة وتصاعد التوتر بينه وبين كومان. 

لذا في حال فشل كومان في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة،فإنه سيكون على مهب الريح،حيث سيسعى لابورتا بكل تأكيد عن البحث على البديل. 

وسيكون البديل الأول هو تشافي مدرب السد القطري،ونجم برشلونة السابق،حيث لطالما أبدى لابورتا إعجابه به،ويرى بأنه سيتمكن من قيادة مشروع برشلونة المستقبلي. 

ويأتي كذلك مدرب الإنتر السابق،أنطونيو كونتي ضمن أبرز الأسماء التي يمكنها قيادة فريق بحجم الفريق الكتالوني.

سنوات عديدة اختفى بها الفريق الكتالوني تحت أنقاض الديون المتراكمة،التي تسببت في ضياع تاريخه لسنوات،فهل سيستطيع تعويض الماضي أم سيكمل سلسلة الضياع لسنوات أخرى؟

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ