محترفي الأهلي بين نجوم الشباك وعلامات الأستفهام

  تقارير

2021/02/27
محترفي الأهلي بين نجوم الشباك وعلامات الأستفهام

يضم الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي العديد من اللاعبين المحترفين علي مستوي مميز ودولي مع منتخاباتهم والذي كان أخرهم انضماما للقلعة الحمراء الزامبي والتر بواليا قادما من نادي الجونة.

حيث يضم الفريق كلا من :" التونسي علي معلول، النيجيري جونيور أجاي، المغربي بدر بانون، المالي اليو ديانج، الزامبي والتر بواليا".

بين مؤيد ومعارض لاقي بعض محترفي النادي الأهلي الأشادة والأنتقاد احياناً والذي كان أبرز تلك المشاهد :

النيجيري جونيور أجاي : نظراً لمدي مهارته ومستواه والذي كانت تضع جماهير النادي الاهلي أملاً كبيراً عليه منذ أنضمامه للفريق إلي أن اللاعب يواجه بعض الأنتقادات بسبب تذبذب مستواه من أعلي لأسفل ثم لأعلي مرة أخري ، وقد واجه أجاي إنتقادات بسبب عدم تقديم مستوي ثابت مع الفريق وعلامات أستفهام كبيرة علي ذلك.



بدر بانون : الذي أصبح معشوق الجماهير الحمراء قبل مشاركته مع الفريق بسبب مهاراته العالية وهدوءه ورزانته وفدائيته في قطع الكرات ليحتل مكانا كبيرا في قلوب جماهير الأهلي التي أطلقت عليه أسم " السلطان " .


طلب 2000 دولار.. كواليس ظهور بدر بانون على قناة الأهلي (خاص) | أهل مصر

علي معلول : الذي أصبح من أهم وأقرب المحترفين بالفريق علي مر التاريخ جماهيرية نظرا لعطاء اللاعب الغير منتهي وحميته دائما علي قميص النادي الأهلي ومستواه الرائع دائما والذي يفتقد الأهلي شقا هجوميا كبيرا في غياب اللاعب للأصابة، ويرتبط التونسي مع النادي الأهلي بعقد يمتد حتي 2024 بعد أن جدد للنادي الأهلي موسمين أخرين.

أخبار الأهلي : إصابة علي معلول في مران الأهلي.. تعرف على حجم الإصابة

اليو ديانج : الدبابة المالية الذي وجد مسؤولو الاهلي ضالتهم منذ التعاقد معه لاعب من طراز اوروبي مهاريا ودقة التمرير والتصويب وجودة إستخلاص الكرة وكيفية الاستحواذ عليها وإمتلاكها وإجهاض محاولات المنافس، والذي يتردد في الفترة الأخيرة أهتمام فرق أوروبية للتعاقد مع اللاعب نظرا لمستواه المميز.

KoraGate | ماذا قدم أليو ديانج مع الاهلي بعد عرض جالطة سراي

والتر بواليا : المهاجم الزامبي الذي لفت أنظار جميع متابعي الدوري المصري والمدربيين نظرا لقدراته الهائلة في أقتناص أنصاف الفرص والتهديف الدائم ومهاراته وبراعته في صناعة اللعب ودقة رأسياته، إلي أن اللاعب منذ إنتقاله إلي النادي الأعلي يواجه سوء حظ كبير في تضييع الفرص حيث أن اللاعب لم يستطيع التهديف سوي هدف في 10 مباريات وسط علامات أستفهام كبيرة عليه رغم أداء اللاعب المميز في المباريات.

الأرقام تُجيب.. لماذا يرغب الأهلي في ضم والتر بواليا؟ - التيار الاخضر

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ