مصر في مواجهة أوغندا من أجل الإحتفاظ بالصدارة

مصر   كأس الأمم الأفريقيه

2019/06/30
مصر في مواجهة أوغندا من أجل الإحتفاظ بالصدارة

يلتقي الليلة في تمام التاسعة مساءً منتخبي مصر وأوغندا في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام في مصر خلال هذه الأيام, وتضم هذه المجموعة منتخبي زيمباوبوي والكونغو واللذان سيلعبا في نفس التوقيت, ويدير مباراة مصر وأوغندا الدولي السنغالي ماجيت نداي وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

 

الفوز هو شعار أجيري أمام أوغندا الليلة

 

ويدخل منتخب مصر مباراة اوغندا الليلة تحت شعار لا بديل عن نفس وهذا ما صرح به المكسيكي خابيير أجيري وذلك من أجل الصعود متصدراً لمجموعته لكي يواجه أفضل ثالث في المجموعات الأخرى وأن يكمل مباراياته في إستاد القاهرة , هذا ويحتاج منتخبنا الوطني لنقطة التعادل لكي يضمن الفراعنه الـتأهل كمتصدرين للمجموعة.

 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أوغندا

 

ومن المتوقع أن يلعب أجيري بنفس التشكيل الذي خاض به المبارايات السابقة مع إحتمالية إجراء بعض التعديلات في بعض العناصر وبالتالي سيلعب أجيري في حراسة المرمى ب محمد الشناوي أمامه 4_2_3_1 أحمد حجازي ومحمود علاء قلبي دفاع في اليمين أحمد المحمدي وفي اليسار أيمن أشرف وفي الوسط طارق حامد ومحمد النني أمامهم عبدالله السعيد ومحمد صلاح وتريزيجيه ومروان محسن.

 

طريقة لعب منتخب مصر أمام أوغندا

 

ومن المتوقع أن يلعب أجيري بنفس تشكيل وأسلوب لعبه في المباراتين السابقتين أمام الكونغو وزيمبابوي وبالتالي سيعتمد على 4_2_3_1 وسيعطي تعليماته للاعبيه بضرورة الضغط العالي من البداية من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات فريق اوغندا الذي يمتلك مديراً فنياً على أعلي مستوى وبالتالي سيلجأ أجيري لهذا الاسلوب وهذا متوقع بشكل كبير جداً.

 

سيعتمد أجيري على عبدالله السعيد كصانع ألعاب وعليه دور كبير جدا من خلال تمريراته الغائبه في المواجهات السابقة ويأمل أجيري في أن يتحسن أداء السعيد في هذه المباراة وهناك إحتماليه أن يلعب وليد سليمان من البداية بديلا للسعيد , وسليعب في الأمام مروان محسن ومن خلفه ناحية اليمين محمد صلاح كرأس حربة متأخر وناحية اليسار تريزيجيه ومعهم أحمد المحمدي وأيمن أشرف يمينا ويساراً.

 

طارق حامد سيظل ثابتاً في منطقة وسط الملعب وسيأخذ محمد النني أدواراً هجوميه أثناء إمتلاك منتخبنا للكرة لكي يكون صانع ألعاب ثاني بجوار السعيد وهناك إحتمالية بأن يلعب كوبر ب4_3_3 وهي طريقة لعبه طوال تصفيات أمم أفريقيا وبالتالي  سيجلس السعيد بديلا ويشارك دونجا من البداية أو عمر جابر كل شئ وارد.

 

أجيري يعلم جيداً مدى أهمية المباراة ويعلم ايضا مدى قوة منتخب أوغندا ومديرهم الفني سبيستيان ديسابر الذي يعلم الكثير عن الكرة المصرية وبالتالي سيكون اجيري حذراً للغاية منذ بداية المباراة وحتى نهايتها, نتمنى أن يحقق منتخب مصر آمالنا وطموحاتنا في هذه البطولة القوية.

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ