مورينيو| تنتظرنا مباراة صعبة أمام بطل بلغاريا

Tottenham   كرة عالمية

2020/11/04
مورينيو| تنتظرنا مباراة صعبة أمام بطل بلغاريا

أكد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي على صعوبة مواجهتهم القادمة في الدوري الأوروبي امام لودوجوريتس البلغاري،والتي ستقام في الثامنة الا خمسة دقائق مساء غد الخميس.

وقال مورينيو: "أتوقع مباراة صعبة،لقد لعبنا من قبل ضد ثاني أفضل فريق في بلغاريا 'لوكوموتيف بلوديف'، بالنظر إلى الطاولة ، أعتقد أن لوكوموتيف بلوديف يجب أن يكون ثاني أفضل فريق ، وكان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا".

وأكمل :"لذلك يمكننا أن نتخيل أن لودوجوريتس لديه إمكانيات أكبر ، تسعة ألقاب متتالية في الدوري ليست للجميع، إنها لهم،لذلك نحن نحترمهم".

وأردف قائلا:"حقيقة أن لدينا ثلاث نقاط فقط ، هذه المباراة المزدوجة ضد لودوجوريتس ، من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يكون لدينا أربع أو ست نقاط، نحتاج إلى نقاط،وذاهبون إلى بلغاريا مع وضع ذلك في الاعتبار."

كما أكد مورينيو أن سيرجيو ريجويلون وإريك لاميلا وسيرج أورييه ليسوا جزءًا من الفريق الذي سافر إلى بلغاريا،حيث قال: "ريغيلون مريض ولكن ليس حالة كوفيد على الإطلاق ، مجرد انفلونزا، لا نريده أن يكون مع الفريق ، يمكنه ذلك ، لكننا لا نريده لأن في هذا المركز لدينا لاعبان ومحترفان".

وعن حالة لاميلا قال:"لاميلا يعاني من مشكلة صغيرة لبضعة أسابيع وبعد المباراة الأخيرة قررنا أن الوقت قد حان للتوقف وأن يكون أمامه هذا الأسبوع بالإضافة إلى أسبوعين التوقف الدولي للتعافي بشكل كامل".

وعن سيرج أورييه قال:"أورييه مشكلة صغيرة ، لا شيء مهم لكنه قرر مع الفريق الطبي أنه لا يريد المخاطرة باللعب غدا."

ويحتل توتنهام حاليا المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد ثلاث نقاط،وبفارق ثلاث نقاط عن أنتويرب الذي يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط،حيث فاز توتنهام في المواجهة الأولى على لاسك لينز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ،وخسر في المواجهة الثانية من أنتويرب بنتيجة هدف نظيف.

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ