مُفاجأة.. الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ يؤكد إقتراب ريال مدريد من صفقتى القرن

Real Madrid   الدورى الإسبانى

2021/09/15
 مُفاجأة.. الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ يؤكد إقتراب ريال مدريد من صفقتى القرن

تحدث كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني عن صفقات ريال مدريد خلال المريكاتو الصيفي القادم، ويؤكد على أن هناك مفاجأة من العيار الثقيل تنتظرها جماهير نادي ريال مدريد.

وكشف رومينيجه على أن ريال مدريد يمكن أن يفوز بخدمات الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في صيف العام المقبل 2022.

وأشار رومينيجه “ليفاندوفسكي آلة لتسجيل الأهداف”. “أراد التوقيع لريال مدريد في البداية ، لكننا قلنا له دائمًا: يمكنك أيضًا الفوز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ”.

وقال رومينيجه: ‘‘ليفاندوفسكي آلة لتسجيل الأهداف، لقد أراد التوقيع مع ريال مدريد في البداية، لكننا قلنا له دائمًا: ‘‘يمكنك أيضًا الفوز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ‘‘.

وعن حقيقة اهتمام بايرن ميونخ بضم إيرلينج هالاند، قال: ‘‘مع ليفاندوفسكي، بايرن ميونخ لديه أفضل مهاجم في العالم، هالاند هو الثاني حاليًا، أعتقد أن البايرن مهتم بتمديد عقد روبرت إلى ما بعد 2023‘‘.

واختم رومينيجه: ‘‘هالاند هو استثمار، ولا أعتقد أنه سينتقل إلى ليفربول، لكني لا أستبعد ريال مدريد وربما يحصلون عليه مع مبابي إذا قاموا بصرف المزيد من الأموال بالصيف القادم‘‘.

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ