يورجن كلوب يوجه رسالة تحذيرية للاعبيه قبل مواجهة ويست بروميتش الليلة

Liverpool   كرة عالمية

2020/12/27
يورجن كلوب يوجه رسالة تحذيرية للاعبيه قبل مواجهة ويست بروميتش الليلة

أكد المدرب الالماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي أن مواجهة ويست بروميتش اليوم الأحد ستكون صعبة للغاية موضحاََ أنه فخور بالإداء الجيد الذي يقدمه لاعبي الريدز في المباريات الماضية رغم الإصابات التي لحقت بالفريق مؤخراََ

وقال كلوب في تصريحات صحفية"لم أتمكن من التعرف على سام ألارديس مع وست بروميتش جيدًا، لكنني أحترمه كثيرًا وأعرفه جيدًا"

واوضح"وست بروميتش في موقف صعب، وقرروا إحضار سام ولديه سجل حافل في مثل هذه المواقف مع الفرق التي تعاني".

وأكمل "نحن ندرك ذلك، وسيكون الأمر صعبًا أمامهم، لكننا نحب تحليل الخصم قبل المباراة وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، لكن تعيين سام مؤخرًا يجعل الأمر صعبًا نوعًا".

وأضاف: "نحن نعرف ما يمكن أن يفعله سام، وكيف يمكنه تنظيم فريق في غضون أسبوع ونصف، لذلك نتوقع منه مباراة قوية جدًا".

وعن الإصابات إستكمل حديثه" أنا فخور باللاعبين الذين تعاملوا مع مشاكل الإصابة، ومع ذلك نحن في صدارة الدوري وهذا أمر رائع، إنه أفضل مركز بالتأكيد، لكن الآن لا شيء نفكر فيه في الوقت الحالي سوى الفوز بالمباريات المقبلة".

واكد : "لقد تعرضنا لعدد لا يُصدق من الإصابات، كنا نذهب بعد كل مباراة إلى الطاقم الطبي، وننتظر البريد الإلكتروني من القسم الطبي لمعرفة حالة كل لاعب".

واكمل: "هذا امر صعب حقًا، ولكن مرة أخرى مهمتنا هي استخدام ما لديك، وهذا يعني أن النادي يحاول بذل قصارى جهده ويمكننا تقديم أداء على أعلى مستوى".

واتم: "حتى الآن نجح الأمر ونتصدر الدوري، وأنا سعيد بهم حتى الآن، هناك دائمًا شيء جيد، ولكن قسم اللياقة البدنية وقسم التغذية يقومون عمل رائع".

اشترك ليصلك كل جديد لدينا

سجل ايميلك ليصلك كل جديد لدينا على الفور 

جميع الحقوق محفوظة لـ